Thursday, May 28, 2009

انا لست ملك لأحد

فلتعلم إنك لن تمتلكني في يوم
أنا لستُ مِلكاً لأحدِ
أنا لست جوهرتك الغالية
لتخفيني عن أعين البشر
فأنا لا أُقدر بمال
أنا لا أريد من يحافظ علي و يحميني
فأنا قادرة على حماية نفسي
بل أريد هذا الذي يمجدني
و إعلم اني لا أغفر
لا أغفر لِمن يحاول إمتلاكي
ولا تخاف مني
فلستُ أنا من تريد أن تخشاها
و كل من قالوا لك اني شيطانك
وسوف أتسبب في شقائك و عذابك
هؤلاء هم من حاولوا إمتلاكي من قبلك
فحارب مخاوفك مني
ولا تحاربني
فلست أنا الخطيئة التي صوروها لك
و اعلم اني لا أستسلم
ولن تتمكن من قهري أبدا
و هل سمعت يوما ب بشر قهر الحياة
أنا الحياة
أنا حياتك أنت
و اعلم جيدا إنك لن تتمكن من الهرب
لإني أطاردك ليلا و نهارا
أنا في أحلامك وفي أفكارك
ف إذا تمكنت يوم
من التغلب على كل ما تم حشو رأسك به
من أقوال
أقوال هؤلاء الحاقدين
الذين حاولوا إمتلاكي
فأنا في إنتِظارك
فأنا أعلم إنك سوف تنتصر
سوف تنتصر على كل من حاول التفريق بيننا
و سوف ننتصر معا على هؤلاء الذين حاولوا إمتلاكي
فدوى

0 comments:

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP