Monday, June 15, 2009

هم يضحك و هم يبكي


إقرأ هذاالخبر، و ركز في الكلام الذي تم تلوينة بلون مختلف، حتى ترى نوع من انواع التخلف الرهيب


بدأت المحافظات فى البحث عن مواقع لإقامة «مقابر جماعية» تحسبا لظهور وباء «إنفلونزا الخنازير» فى مصر فى أى وقت.

فقد حصلت «الشروق» على خطاب موجه من مديرية الشئون الصحية بمحافظة حلوان إلى رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ للحصول على موافقة السلطة التنفيذية بتكليف مسئولى المدن والأحياء على تخصيص وتجهيز «مدافن جماعية» على بعد لا يقل عن 500 متر من التجمعات السكنية تحسبا لظهور إنفلونزا الخنازير، ويشترط خطاب وزارة الصحة على مكتب المحافظ أن تكون المدافن الجماعية المطلوبة بعيدة عن خطوط الصرف ومخرات السيل والمياه الجوفية.

وتضمن الخطاب توجيها بضرورة مراعاة فصل جثث الإناث عن الذكور فى المدافن تحسبا لظهور «جائحة» الإنفلونزا فى أى لحظة.

ويحمل الخطاب تأشيرة سكرتير عام المحافظة بمخاطبة هيئة استخدام الأراضى لبيان رؤيتها فيما يخص تجهيز المدافن الجماعية فى المحافظة فى الوقت الذى ذيل السكرتير العام الخطاب بعبارة «هام وعاجل» وذلك فى الثالث من مايو الجارى.

يذكر أن تخصيص وتجهيز مدافن جماعية للضحايا المحتملين يأتى فى إطار خطة قومية شاملة للاستعداد لاحتمالات تفشى أوبئة من نوعية إنفلونزا الخنازير التى حصدت مئات الأرواح فى دول عديدة.

فى ذات السياق، تقدم النائب فريد إسماعيل عبدالحليم «فاقوس» بطلب إحاطة حول ما سماه التصريح القريب والخطير الذى أطلقه وزير الصحة بأن مصر تستعد لمواجهة احتمالات ظهور الوباء بمقابر جماعية وتحويل الشوارع إلى مستشفيات وإغلاق المدارس. وقال النائب إن ذلك أحدث رعباً فى الشارع المصرى وأصاب المصريين باكتئاب خطير وقلق دائم على مستقبلهم، وطالب بتصحيح هذا الكلام فى بيان أمام المجلس وأمام الإعلام.

المصدر
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=49150

1 comments:

^ H@fSS@^ June 16, 2009 at 1:38 AM  

بصراحة معاهم حق لازم يفصلوا بين الستات و الرجالة بعد الوفاة لانه ممكن في حياة البرزخ يحصل اختلاط
و تنتج اطفال حرام ولاحاجة
موصيييييييييباه

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP